منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 661
أخذت عملية البحث 0.20 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : زهير بن أبي سلمى
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 12:27 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههه إنت ماعندك استكان أصلا أنني أرثى لحالك...

ههههههههه
إنت ماعندك استكان أصلا
أنني أرثى لحالك


نعم .. وهي ليست أما لك ..
المؤمن يبر بأمه ولا ينتقصها ..

الإقرار في البيت لاينافي الخروج لمصلحة المسلمين
تخرج إذا مرضت
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 12:01 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
إذا كنت تقصد العرب .. فقد فضلهم الله وجعل منهم...

إذا كنت تقصد العرب .. فقد فضلهم الله وجعل منهم محمد:p1: وآل البيت عليهم السلام
إذا كنت تقصد الوهابية السلفيين .. فهم حملة هذا الدين والمدافعين عنه وناشريه بين الأمم
إذا كنت تقصد الشعب السعودي .....
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 11:51 AM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نفس الشيء ... مادام الإقتباس صحيح

نفس الشيء ... مادام الإقتباس صحيح
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 11:45 AM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم ليس نعما واحدا بل ألف الف نعم .... بيعة...

نعم ليس نعما واحدا
بل ألف الف نعم .... بيعة إسلامية شرعية
المنتدى: المنبر الحر اليوم, 01:27 AM
الردود: 35
الزيارات: 797
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[QUOTE=مروان1400] ابن سلمانكو دواكم يا...

[QUOTE=مروان1400]
ابن سلمانكو دواكم يا عفطية
/QUOTE]


طاعة الإمام واجبة حتى لو كان عنده معاصي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 01:24 AM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كفاية...

كفاية تلفيق
http://www13.0zz0.com/2019/01/17/01/676914151.jpg (https://www.0zz0.com)
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 01:11 AM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أشكرك على الأسلوب الرائع .. وإخلاقك الرفيعة عموما...

أشكرك على الأسلوب الرائع .. وإخلاقك الرفيعة
عموما ... طلع طاقتك في انور عشقي إشبع بيه شتايم
لاأحد يهتم ... هههههههههههههه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 07:26 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
رضي الله عنها لم يقتلوا بسببها قتلوا بسبب السبئية...

رضي الله عنها لم يقتلوا بسببها
قتلوا بسبب السبئية لعنهم الله .. هم الذين تسببوا بالفتنة
هي بريئة من ذلك براءة الذئب من دم يوسف ..........
وأمير المؤمنين عليه السلام يعلم ذلك...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 05:54 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ممتاز جدا ... أعتقد أن الرجل إذا تقاعد تنتهي صلته...

ممتاز جدا ...
أعتقد أن الرجل إذا تقاعد تنتهي صلته بمقر عمله .. يزور اسرائيل يزور قز القرد بكيفه
هو يحمل الجنسيتين السعودية والأمريكية ...
وإذا كان ضابط مخابرات واستطاع زيارة اسرائيل ... فهذا يعتبر...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 05:45 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
قابل هيّه محاكمة (( اعترفتم .. ماإعترفتم )) هذه...

قابل هيّه محاكمة (( اعترفتم .. ماإعترفتم ))
هذه عقيدة نعتنقها .. ولم يقل عالم سني معتبر
منذ القرن الأول إلى اليوم أن عائشة غير مخطئة

ماحيلتي في الطرشان


أما إنها لاتدخل الجنة فتلك أحلام...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 05:19 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
القتل الخطأ = القاتل والمقتول في الجنة

القتل الخطأ = القاتل والمقتول في الجنة
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 01:20 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هذا هو التحجيم...

هذا هو التحجيم ياأعزائي
http://www10.0zz0.com/2019/01/16/13/885502143.jpg (https://www.0zz0.com)
http://www10.0zz0.com/2019/01/16/13/829093223.jpg...
المنتدى: المنبر الحر بالأمس, 01:11 PM
الردود: 35
الزيارات: 797
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
https://www.alsharqtimes.com/Egypt/3995040/%D9%88%...

https://www.alsharqtimes.com/Egypt/3995040/%D9%88%D9%81%D8%AF-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D9%8A%D8%B2%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D...
المنتدى: المنبر الحر بالأمس, 01:04 PM
الردود: 35
الزيارات: 797
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هذا صحيح ... والحفلات في مدائن صالح لاتجوز...

هذا صحيح ...
والحفلات في مدائن صالح لاتجوز ...
لكن أنتم قلتم سابقا أن الوهابية يجوزون ذلك ...
الحمدلله ظهر الحق على ألسنتكم ....................
فعل الحكومة شيء .. وقول العلماء شيء آخر ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 12:13 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عقدة الأقزام هههههههههههه

عقدة الأقزام
هههههههههههه
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 12:11 PM
الردود: 16
الزيارات: 3,306
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
لاتتراجع عن مدحك لمن يكفر أمير المؤمنين عليه...

لاتتراجع عن مدحك لمن يكفر أمير المؤمنين عليه السلام
أنت تسمينا نواصب بسبب الحقد .. ونحن لسنا كذلك ياقاسم الوردة
على الاقل نحن أفضل منه نحن جعلنا أمير المؤمنين عليه السلام رابعا
وهذا لم يجعله لاخامسا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2019, 10:04 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ليش ذابح روحك على انور عشقي ... هو ليس وزيرا ولا...

ليش ذابح روحك على انور عشقي ...
هو ليس وزيرا ولا معينا من قبل السعودية .. يروح بكيفه ويجي بكيفه
حيل اكتل روحك
المنتدى: المنبر الحر 15-01-2019, 10:01 PM
الردود: 35
الزيارات: 797
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[QUOTE=قاسم كرم][ من هو ((( مجتهــد ))) هذا...

[QUOTE=قاسم كرم][
من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
هو كما يقول المثل العراقي الجميل...
المنتدى: قضايا الساعة 15-01-2019, 09:57 PM
الردود: 16
الزيارات: 3,306
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههههه الهوى ومايفعل ..... ألا تعلم أن عقيدة...

ههههههههههه
الهوى ومايفعل ..... ألا تعلم أن عقيدة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه
هي (( الإباضية )) ... أتباع عبدالله بن أباض أحد الناجين التسعه ( 9 )
من معركة النهروان .... وقد هرب إلى عمان لأنها...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2019, 09:42 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههههههه ماهو الجديد في هذا الأمر نحن نقول...

ههههههههههههه
ماهو الجديد في هذا الأمر
نحن نقول بأن عائشة مخطئة .. وأمير المؤمنين عليه السلام على الحق
ومع ذلك هي في الجنة ....
عبالك صايد صيدة قوية يعني ..
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2019, 09:35 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
صاحبك عبد رب العباس الجياشي استشهد بهذه الآية...

صاحبك عبد رب العباس الجياشي
استشهد بهذه الآية على أن صاحب المعصية مخلد في النار
{ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً }الجن23
ولذلك قلنا أنه حتى...
المنتدى: قضايا الساعة 15-01-2019, 05:55 PM
الردود: 16
الزيارات: 3,306
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ستختفي إيران من الخريطة .. وتصبح (( جلحا ملحا...

ستختفي إيران من الخريطة .. وتصبح (( جلحا ملحا ))
وسيتقاسم دولتهم أفغانستان من الشرق والعراق من الغرب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2019, 02:17 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
سبحان الله ... لاتملّون من الإفتراءات وتتبع...

سبحان الله ... لاتملّون من الإفتراءات وتتبع الصفحات المشبوهة
ولكن نقول : كثر الله خيرك ياأنور عشقي ...
طلع لاوفد سعودي ولا بطيخ...
المنتدى: المنبر الحر 15-01-2019, 02:03 PM
الردود: 35
الزيارات: 797
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟ شخص غير معروف .....

من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
هو كما يقول المثل العراقي الجميل :
ضرطة بسوق...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2019, 02:40 AM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
من هم ؟؟ وأين هم ؟؟ وكم هم ؟؟ وكيف حالهم ؟؟ أصلا...

من هم ؟؟ وأين هم ؟؟ وكم هم ؟؟ وكيف حالهم ؟؟
أصلا قضية زيارة إسرائيل شيء تافه ....
أنا شخصيا لو يحصل لي أزور إسرائيل سأزورها ..

ههههههه ههههههاااي
أين ومتى ولماذا ؟؟؟
وليش تعترف .. !!! قابل مسوين...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2019, 09:25 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
سينال الذين قتلوه عقابهم بإذن الله قطع الرأس...

سينال الذين قتلوه عقابهم بإذن الله
قطع الرأس بالسيف على الطريقة الإسلامية
إن شاء الله
ولكن لماذا منشار السعودية ولاأثر لمنشار إيران
https://akhbaar24.argaam.com/article/detail/334575
طبعا حاولت أن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2019, 09:10 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
10 آيات من سورة النور ... قال تعالى : إِنَّ...

10 آيات من سورة النور ... قال تعالى :
إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ ۚ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم ۖ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-01-2019, 07:32 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الآية ويــــــــــــــن وإنت...

الآية ويــــــــــــــن وإنت ويـــــــــــــــــــن ؟؟
الكفر ............................. معصية
سرقة قوطي بيبسي.. .......... معصية
هل من يسرق قوطي بيبسي يخلد في النار أبدا
هههههههههههههههههههه
إذن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-01-2019, 06:41 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
لايوجد مصدر رسمي .. كل هذه مواقع على الإنترنت ليس...

لايوجد مصدر رسمي .. كل هذه مواقع على الإنترنت
ليس لها مصداقية .. ولا أحد يهتم بها وأخبارها مفبركة تثير الضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 01:40 PM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كم تذكرت هذه القصة وكم تحدثت بها .... شيء يحزن...

كم تذكرت هذه القصة وكم تحدثت بها .... شيء يحزن القلب ..
وقعت الحرب بسبب كيد السبئية خذلهم الله
اللهم ارض عن أم المؤمنين عائشة
وعن أبي الحسنين أمير المؤمنين عليه السلام
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 01:34 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
يوّاش يوّاش ... شبيك انفعلت هديء أعصابك ..

يوّاش يوّاش ... شبيك انفعلت
هديء أعصابك ..
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 10:42 AM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ياعبد رب العباس .. توقيعك رائع ............ كن...

ياعبد رب العباس ..
توقيعك رائع ............ كن أول العاملين به
وإلا سيكون حجة عليك
وفقك الله
.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 10:37 AM
الردود: 756
الزيارات: 188,109
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
اذا شرق الناس وغربوا ... وجب علينا الرد أما أمي...

اذا شرق الناس وغربوا ... وجب علينا الرد
أما أمي عائشة فافعالها بيضاء ناصعة ..
زوجة رسول الله في الدنيا والآخرة ..........
إمرأة نزلت فيها سورة قرآنية ... فياللفخر وياللعز وياللكرامة التي منحها الله
.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 10:14 AM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الخروج على بشار لايجوز .. والذين خرجوا على خطأ...

الخروج على بشار لايجوز ..
والذين خرجوا على خطأ عظيم
والذين حرضوهم أغبياء
وأكثر الذين حرضوهم علمانيين وقوميين وإسلاميين حزبيين لايفهمون


شكو آل سعود ..
الثورة أشعلها غباء بشار لأنه لم يحسن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 09:46 AM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كلاوات .... ماكو هيج حجي

كلاوات .... ماكو هيج حجي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 09:42 AM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههه لاأعلم لماذا معلوماتكم كلها بدون...

ههههههههه
لاأعلم لماذا معلوماتكم كلها بدون أدلة
ولماذا تفتح اسرائيل سفارتها في مكة ؟؟؟
علمود يبيعون زيت زيتون مثلا ... ههههههههه
يعني لو في الرياض ممكن تنبلع سالفتكم ....
لكن في مكة قوية قوية قوية ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-01-2019, 09:45 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[QUOTE=المعتمد في التاريخ] فنحن ذكرنا لك كلامه...

[QUOTE=المعتمد في التاريخ]
فنحن ذكرنا لك كلامه قبل الربيع العبري وكلامه بعد الربيع العبري
/QUOTE]
لم يأت على ذكر بشار نهائيا ...
مدح الشام وأهل الشام ....
بعدين بشار قبل الثورة لم يكن قاتلا ... بعد...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-01-2019, 09:38 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههههه هذا الذي يسمونه (( ترهات )) هناك شيء...

ههههههههههه
هذا الذي يسمونه (( ترهات ))
هناك شيء غريب عند بعض الناس ....
إذا احبوا شخصا قالوا إنه من سلالة رسول الله
وإذا كرهوه قالوا إن أصله يهودي ...
لذلك نجد صدام حسين من آل البيت
وحافظ الأسد من...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-01-2019, 06:27 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ماذا في الخطبتين للشيخ العريفي ؟؟ رجل يمدح الشام...

ماذا في الخطبتين للشيخ العريفي ؟؟
رجل يمدح الشام وأهل الشام .... ولانزال نمدح الشام وأهلها إلى يوم القيامة
أين الخطأ في ذلك ياعزيزي ...؟؟

أنا أقول لكم أيضا أنه منافق كافر وتقولون أنه سني وترسلون له...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-01-2019, 05:15 PM
الردود: 523
الزيارات: 160,452
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كونه يضع اليد اليمنى على اليسرى ... لايدل على انه...

كونه يضع اليد اليمنى على اليسرى ... لايدل على انه سني
يجب أن يعلن ذلك ... فالمنافقين كما تعلمون كثيـــــــــــــــــر
عرض النتائج 1 إلى 40 من 661

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 02:04 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin