عرض مشاركة مفردة
قديم 29-04-2016, 01:49 AM
الصورة الرمزية لـ أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 76261

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 2,414

آخر تواجد: 11-11-2018 05:03 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: مصر

اليوم يكون قد مر ٣٥ يوم على لقاء السيسي بالمثقفين ووعدهم بإلغاء قانون ازدراء الأديان

كنت قد تحديت كل من يثق في الرجل وقلت بالحرف..أنها خدعة جديدة لتنويم المثقفين وحملهم على الأقل لأن يكونوا حياديين

وقلت لو مر شهر دون تغيير فلن ينفذ وعده

ما قولكم الآن؟

كل ما تنبأت به لكم تحقق

لا جسر ولا يحزنون

ولا إلغاء الازدراء

وأضيف أن مشروع ال ٥٠٠ ألف وحدة هو الآخر خدعة من ثنايا الرجل..

أنا أتمنى أن يكون صادق..هذه مصلحة للجميع

لكن المثل يقول

خدعتني مرة فالعيب فيك

خدعتني مرتين فالعيب في أنا..

فما بالكم وأن وعود الرجل وخداعه تخطت ال ١٠ وعود في ظرف عامين ولم يحقق منها شئ

الرجل واضح إنه بياع كلام...ما يحملكم الآن على الثقة فيه وقد تبين لكم ضعفه..

التوقيع :

الحرية هي مطلب العُقلاء..ولكن من يجعل نفسه أسيراً لردود أفعال الآخرين فهو ليس حُرّاً....إصنع الهدف بنفسك ولا تنتظر عطف وشفقة الناس عليك..ولو كنت قويا ستنجح....سامح عسكر

الرد مع إقتباس