منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 14-11-2015, 02:03 AM
الصورة الرمزية لـ مهدي مهدي
مهدي مهدي مهدي مهدي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 76849

تاريخ التّسجيل: Oct 2009

المشاركات: 304

آخر تواجد: 20-12-2017 11:50 AM

الجنس:

الإقامة: العراق ولدة فيه

Post ألأمرات العربيه تدعسها مطامعها

وكما قال المثل العربي العراقي ...مستقبل التنكَه .... كحف

القضيه تتبلور الى كونهم تحلوا الى رعاع وعبيد لتنفيذ رغبات الصهيونيه وألأمبرياليه وهم صاغرين فلقد تحول موقفههم الممول للأرهاب الى ممول ومشارك وراحوا يزجون بجنودهم ,أولادهم وعيالهم الى محارق الموت
وهم غي مقتنعين بذلك فمن البذخ والريع والمال والسفر والميارات والسكون الى يد تنفذ رغبات الكفر والمجون وتحلوت أموالهم التي تقتل الى أموال تقتلهم ونزلوا الى مراسب الذل والهوان ....
حق نقول حق نقول
شعب اليمن شعب طيب مخلص للعرب جميعا لم تكون يده ملطخه بدماء الأخوة
سقوط الإمارات في الأراضي اليمنية على أيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية

سقوط الإمارات في الأراضي اليمنية على أيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية
‫#‏شارك_الفيديو‬ وانصر اخواننا الحوثيين لتسجل انتصاراتهم في ظل التعتيم الاعلامي

https://www.facebook.com/alkrartv/vi...type=2&theater
وانصر اخواننا الحوثيين لتسجل انتصاراتهم في ظل التعتيم الاعلامي

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 01:26 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin