منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 19-01-2018, 04:53 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,578

آخر تواجد: بالأمس 12:16 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
رواية شرب بول البعير موحودة في أصح كتب الشيعة
رواها الأئمة من آل الييت .. وصححها كبار علماء الشيعه
مثل الطبرسي وشرف الدين الموسوي والكليني وغيرهم ....

يبدو ان المفاجأة لعبت دورها ..!! أنا أناقشك في كتبك يازميلي
قطعا هناك من المنتسبين للتشيع يشربون الخمر ويزنون
ويسرقون ويفعلون المعاصي .... وكذلك ممن ينتسب لأهل
السنة يفعلون ذلك ..... ومن النصارى واليهود والهندوس و
سائر الطوائف والملل ......!!!!!

انا أناقشك في مذهبك ودينك ياعزيزي وليس في أفعال البشرية
هههههههههه ... إذا عندك جواب علمي فتفضل وإذا لم يكن عندك
جواب علمي فلا تثرثر بما لايفيد . مع شديد احترامي للجميع
لس هناك ثرثرة ياشراب البول
انا لا اناقش سطور وانما الواقع الملموس

ديني ليس فيه من يشرب البول
وقلت لك انها دخيلة وموضوعة بكل تاكيد في هذه الكتب

ومن يسوق لها يكون جاهلا ومتخلفا
ايا كان

وحاشا لمؤلفي هذه الكتب ان يكون شرب البول من مواضيعهم

لان العقل والمنطق والفطرة البشرية تأبى الوقوع في هذه المهازل

ولا الف لا ان يكون لشيعة رسوله وال بيته شرابين بول وانجاس مثل الوهابية الحمقى
يامهزلة

الحقيقة انكم تشربون البول وتسوقون له وانت البنغالي من اكبر المروجين فعلا وواقعا

ولا اعتراض بالعافية عليك اشرب حتى الثمالة
يمكن اذا ماتشرب كم جرعة في اليوم تصاب بهستيريا بعيرية ههههههههه
الثرثار والمتخرص هو انت لتقول لي اصح ... كما استحمروكم وقالوا لكم عن البخاري الكذاب والمسخرة بانه كتب صحاحا لاياتيه الباطل لا من فوقه ولا من تحته
لا يا مسطول

نحن لسنا هكذا

وقد وضعت سطرا وطلبت منك ان تحاور على اساسه
تيجان راسك وراس اللخلفوك شيعة علي عليه السلام
نحن في عصر العلم وليس التخريفات لمشايخك ابواق سلمانكو الحمار المسطول والنجس المنجس محمد بن عبد الوهاب وبن الطعمية
ارجوا ان تكون فهمت ولو القليل ياشراب البول


التوقيع :




آخر تعديل بواسطة قاسم كرم ، 19-01-2018 الساعة 04:57 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2018, 06:31 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 307

آخر تواجد: 15-02-2018 01:50 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
[size=4]لس هناك ثرثرة ياشراب البول
انا لا اناقش سطور وانما الواقع الملموس

الواقع الملموس لايهمنا .. يهمنا ماسطرته الكتب ..
لاتنتقد غيرك بشرب بول البعير للإستشفاء ... وكتب الشيعه طافحة بذلك وتروج له
يقول المثل العراقي الجميل (( عـيّرتني بعارها .. وركّبتني حمارها ))


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
[size=4]
ديني ليس فيه من يشرب البول
[size=4]

الروايات تقول عكس ذلك بل وتدعو له لأن فيه شفاء
أنت لست مفوضاً على دين الشيعة ولست عالما من علمائهم .. ولا أحد يعرفك



إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
[size=4]
ومن يسوق لها يكون جاهلا ومتخلفا
[size=4]ايا كان
يسوّق لها شرف الدين الموسوي وهو من أكابر علماء الشيعة المتأخرين
ويسوّق لها الطبرسي والكليني وهما من أكابر علماء الشيعة الأوائل
فهل هذا رأيك فيهم ...؟؟ .. أعطيناك بعض الروايات وليس كلها وإن شئت زدناك
هل هؤلاء جهلة ومتخلفون كما تدعي ؟؟ أم من كبار علماء الشيعة ؟؟

أعرف أنك وقعت في ورطة فأنت لاتستطيع الطعن فيهم ولا تستطيع
رد رواياتهم التي صححوها وأكدوا عليها .. وقالوا إنها مقطوعة بصحة مضامينها



إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
[size=4]
[size=4]وقلت لك انها دخيلة وموضوعة بكل تاكيد في هذه الكتب

قال الجهابذة الكبار من علماء الشيعة عكس ماتقول
(( مقطوع بصحة مضامينها )) ...... فليست دخيلة ولا موضوعه كما تدعي
أنا ساسلّم بقولك إذا أثبت أنك عالم فطحل من كبار العلماء الأجلاء .........
أما وغير ذلك فأنت ورأيك لايساوي جناح بعوضة



إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
[size=4]
[size=4]لان العقل والمنطق والفطرة البشرية تأبى الوقوع في هذه المهازل

دين الله لايعرض على العقل والمنطق ...
العقل البشري ناقص وقد يستحسن أشياء قبيحة ... أو يستقبح أشياء حسنة
بعض العقول البشرية تستحسن التعري والزنا وتراه من أفضل الاشياء وابدعها
وبعض العقول البشرية تستنكر معجزات الأنبياء وتراه نوعا من السحر ...!!!


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
[size=4]
ولا الف لا ان يكون لشيعة رسوله وال بيته شرابين بول وانجاس مثل الوهابية الحمقى
[size=4]يامهزلة

يبدو أنك لم تدرس الفقه الشيعي ولا تعرفه أيها الزميل ..


ذكر في وسائل الشيعه الجزء 3 صفحة 409
عن عمار عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال : «كل ما اُكل لحمه فلا بأس بما يخرج منه»
وأيضا في وسائل الشيعة - الباب 9 الجزء 12 ( أبواب النجاسات )
عن أبي البختري عن جعفر عن أبيه (عليه السلام) أن النبي (صلّى الله عليه وآله وسلّم) قال :
«لا بأس ببول ما اُكل لحمه»


















الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2018, 12:41 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,578

آخر تواجد: بالأمس 12:16 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى


الواقع الملموس لايهمنا .. يهمنا ماسطرته الكتب ..
لاتنتقد غيرك بشرب بول البعير للإستشفاء ... وكتب الشيعه طافحة بذلك وتروج له
يقول المثل العراقي الجميل (( عـيّرتني بعارها .. وركّبتني حمارها ))




الروايات تقول عكس ذلك بل وتدعو له لأن فيه شفاء
أنت لست مفوضاً على دين الشيعة ولست عالما من علمائهم .. ولا أحد يعرفك




يسوّق لها شرف الدين الموسوي وهو من أكابر علماء الشيعة المتأخرين
ويسوّق لها الطبرسي والكليني وهما من أكابر علماء الشيعة الأوائل
فهل هذا رأيك فيهم ...؟؟ .. أعطيناك بعض الروايات وليس كلها وإن شئت زدناك
هل هؤلاء جهلة ومتخلفون كما تدعي ؟؟ أم من كبار علماء الشيعة ؟؟

أعرف أنك وقعت في ورطة فأنت لاتستطيع الطعن فيهم ولا تستطيع
رد رواياتهم التي صححوها وأكدوا عليها .. وقالوا إنها مقطوعة بصحة مضامينها





قال الجهابذة الكبار من علماء الشيعة عكس ماتقول
(( مقطوع بصحة مضامينها )) ...... فليست دخيلة ولا موضوعه كما تدعي
أنا ساسلّم بقولك إذا أثبت أنك عالم فطحل من كبار العلماء الأجلاء .........
أما وغير ذلك فأنت ورأيك لايساوي جناح بعوضة





دين الله لايعرض على العقل والمنطق ...
العقل البشري ناقص وقد يستحسن أشياء قبيحة ... أو يستقبح أشياء حسنة
بعض العقول البشرية تستحسن التعري والزنا وتراه من أفضل الاشياء وابدعها
وبعض العقول البشرية تستنكر معجزات الأنبياء وتراه نوعا من السحر ...!!!




يبدو أنك لم تدرس الفقه الشيعي ولا تعرفه أيها الزميل ..


ذكر في وسائل الشيعه الجزء 3 صفحة 409
عن عمار عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال : «كل ما اُكل لحمه فلا بأس بما يخرج منه»
وأيضا في وسائل الشيعة - الباب 9 الجزء 12 ( أبواب النجاسات )
عن أبي البختري عن جعفر عن أبيه (عليه السلام) أن النبي (صلّى الله عليه وآله وسلّم) قال :
«لا بأس ببول ما اُكل لحمه»


اين اجد هنا.... اشرب البول ؟؟
القصد انها لاتنجس كما هو بول الكلب والخنزير وغيرها
ياشراب البول

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2018, 01:00 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 307

آخر تواجد: 15-02-2018 01:50 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
اين اجد هنا.... اشرب البول ؟؟
القصد انها لاتنجس كما هو بول الكلب والخنزير وغيرها
ياشراب البول

هههههههههههههههه
هل تتعامى عن الأحاديث الشيعية التي صرحت بجواز شرب البول
هل المسألة اختيارات ... تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض ...!!
انظر إلى نفسك أيها الإنسان .. انت تتبع الهوى ولا تتبع الحق ..!! راجع نفسك ياوردة



ورد في كتاب الكافي الجزء السادس صفحة 338
عن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن أبي عبدالله ، عن نوح بن شعيب ، عن بعض أصحابنا ،
عن موسى بن عبدالله بن الحسن ، قال : سمعت أشياخنا يقولون : ألبان اللقاح شفاء من كل
داء وعاهة ،
ولصاحب الربو أبوالها
يعني شنو يسوي بيها صاحب الربو .. يعطّر بها الجو مثلا هههههههه
.
ورد في كتاب التهذيب الجزء 9 ص 100 و ص437
محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن أحمد بن الحسن ، عن عمرو بن سعيد ، عن مصدق بن صدقة ، وعن عمار بن موسى ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : سئل عن بول البقر يشربه الرجل قال : إن كان محتاجا إليه يتداوى به يشربه ، وكذلك أبوال الابل والغنم .


والله يازميلي عيب مسألة الإختيارات
كل هذا حتى تثبت أنك متفوق ..!!!!!!
ياعزيزي لابأس أن تتفوق وتنتصر ولكن بالحق والبحث العلمي
وليس بالتغافل والتجاهل .... واتباع الهوى ... الله يهديك للحق

الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2018, 05:40 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,740

آخر تواجد: بالأمس 11:27 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ايتام علي
أليس هذا أفلاس؟!
لست من قال عن أهل الأبل بأنهم أهل الخيلاء والفخر هذا رسول اللهمن قال
واما الأية الكريمة فوصفتهم بالأشد كفرا ونفاقا ثم وصفت بأن منهم من يتق الله
فهل تفهم معنى منهم؟
أظنك تفهم ولكن تريد أن تخلط الحابل بالنابل كي لا ترد فعلا على ما ذكرانك به
والا مادخل الجاموس بالموضوع
ولكنه الكبر والله وهذا صدق قوله صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله فيكم
نذكر المنافق بما تهرب منه

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2018, 07:42 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 307

آخر تواجد: 15-02-2018 01:50 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ايتام علي
نذكر المنافق بما تهرب منه

رمتني بدائها وانسلّت ... خلك على الجادّة يازميلي ولا تتشعب
رد على الموضوع وفنّد روايات علماء الشيعة في جواز شرب البول
الحق أحق أن يتبّع ..

الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2018, 10:05 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,740

آخر تواجد: بالأمس 11:27 PM

الجنس:

الإقامة:

أسمحلي أيها المفلس أن أقول لك أن سفاهتك لا قيمة لها
بول البعير فقط للتداوي لا يكرع كرعا ليلا ونهارا كما تفعلون
وكما قال لك الفاضل قاسم كرم لو كان في كلام المعصوم ما تدعيه لكان الأمر مشهورا بين الناس
ولما أستقذره أحدا منا

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2018, 10:08 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,740

آخر تواجد: بالأمس 11:27 PM

الجنس:

الإقامة:

اما أفلاسك في الرد على القران الكريم الذي فضح أهل البعران
وخوفك من الخوض في حديث رسول الله الذي يبين عقلية الأعراب
فهذا لأنك منافق لا دين لك

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2018, 01:21 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 307

آخر تواجد: 15-02-2018 01:50 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ايتام علي
بول البعير فقط للتداوي لا يكرع كرعا ليلا ونهارا كما تفعلون

ماشاء الله تبارك الله .. هذا هو مانريد الوصول إليه ,, الآن أستطيع أن أقول
إتفق الشيعة والسنة على جواز شرب بول البعير للإستشفاء
والروايات موجودة عند الفريقين

وأخيرا اتفقنا

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2018, 01:01 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,740

آخر تواجد: بالأمس 11:27 PM

الجنس:

الإقامة:

مصيبتك أنك تنتقي ما يناسب أفلاسك
يعني مفلس وجاي يتفلسف

نقول له أنكم تكرعون بول ومدمنين عليه فيقول إذا نحن مثلكم نستعمله للتداوي
ولا أعرف أين صار رده على كلام الله وكلام رسوله الذي بعري العربان ويفضحكم

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2018, 02:55 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 307

آخر تواجد: 15-02-2018 01:50 AM

الجنس:

الإقامة:

ارجو قراءة هذا الموضوع جيدا
خصوضا من الشيعه ...

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2018, 03:48 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,740

آخر تواجد: بالأمس 11:27 PM

الجنس:

الإقامة:

نرجوك نحن أن كنت مفلسا لهذا الحد فلا تواصل الثرثرة الحميرية

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2018, 04:03 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,578

آخر تواجد: بالأمس 12:16 PM

الجنس:

الإقامة:

اخي ايتام هذا محروم من العقل اولا وكذاب بحرفية
يدعي انه كان شيعيا ويريد ان يتذاكى علينا
(( يتصور نفسه شاطر وانني لم اعرفه )) خلي يلعب غيرها هههههه
بعثي نجس ووهابي انجس هارب من العراق

وماضرط من سعود الا مبارك
يصطاد في الماء العكر لمجرد انك قلت للتداوي قال خلاص انتهى الموضوع
وشتان بين هذا وذاك
مريض الكلية والحصى يوصيه الطبيب بالاكثار من الماء
وحتى يجيز له شرب البيرة المحرمة فيما لو اقتضت الضرورة
وبول الابل من هذا الحال ( المحال ) لان البول لايحتوي الا على مواد شديدة السمية وخطرة جدا
وتسبب اول ماتسبب هو الفشل الكليوي وغيرها من المشاكل التي لاحصر لها
هذا الاثول يريد يرجعنا لعصر الظلمات الي يعيشها السعوديين حاليا
وهم ومع علمهم ليسوا الا منصبة ومضحكة للشعوب
دمت بخير وسلام

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2018, 08:57 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 307

آخر تواجد: 15-02-2018 01:50 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
اخي ايتام هذا محروم من العقل اولا وكذاب بحرفية
يدعي انه كان شيعيا ويريد ان يتذاكى علينا
(( يتصور نفسه شاطر وانني لم اعرفه )) خلي يلعب غيرها هههههه
بعثي نجس ووهابي انجس هارب من العراق

وماضرط من سعود الا مبارك
يصطاد في الماء العكر لمجرد انك قلت للتداوي قال خلاص انتهى الموضوع
وشتان بين هذا وذاك
مريض الكلية والحصى يوصيه الطبيب بالاكثار من الماء
وحتى يجيز له شرب البيرة المحرمة فيما لو اقتضت الضرورة
وبول الابل من هذا الحال ( المحال ) لان البول لايحتوي الا على مواد شديدة السمية وخطرة جدا
وتسبب اول ماتسبب هو الفشل الكليوي وغيرها من المشاكل التي لاحصر لها
هذا الاثول يريد يرجعنا لعصر الظلمات الي يعيشها السعوديين حاليا
وهم ومع علمهم ليسوا الا منصبة ومضحكة للشعوب
دمت بخير وسلام

هههههههههههههههه
سبحان الله ... عصفور كفل زنبور
من يشهد لك يابو الحصّين قال ذيلي

قاسم كرم وأيتام علي نسخة واحدة نفس الكلمات نفس الشتائم ...

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2018, 09:01 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 307

آخر تواجد: 15-02-2018 01:50 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم

بعثي نجس

ههههههههههههههههههههه ماأحلاكم ماأجملكم
أليس بشار الأسد بعثيا
ويموت في سبيل هذا البعثي الآلاف من أبناء الشيعه
وتقولون ((( بعثي نجس )) .... ههههههههههههههه
يابويا أريد اموت من الضحك

موتوا في سبيل البعثي بشار ..

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2018, 09:42 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,740

آخر تواجد: بالأمس 11:27 PM

الجنس:

الإقامة:

عزيزي قاسم هذا أحد المأجورين هذا أن صدق بزعمه ولا أظنه صادق فأشباه هذا الوضيع كثر
وهم ليسوا بمختلفين عن جماعة خنيث لندن فهؤلاء نواصب وهؤلاء نواصب

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2018, 01:52 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 307

آخر تواجد: 15-02-2018 01:50 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ايتام علي
وهم ليسوا بمختلفين عن جماعة خنيث لندن فهؤلاء نواصب وهؤلاء نواصب

خنيث لندن .. إن كنتم تقصدون (( ياسر لاري الحبيب ))
فهو الشيعي الحقيقي والذي أظهر التشيع على حقيقته بلا تقية
ولا خرابيط كلكم كذابين ومنافقين إلا هو صادق مع نفسه ..

الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2018, 10:25 AM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,740

آخر تواجد: بالأمس 11:27 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

خنيث لندن .. إن كنتم تقصدون (( ياسر لاري الحبيب ))
فهو الشيعي الحقيقي والذي أظهر التشيع على حقيقته بلا تقية
ولا خرابيط كلكم كذابين ومنافقين إلا هو صادق مع نفسه ..
أف أف
من قرر هذا واحد ما يسوه نعال مثلك؟
ههههههه
شر البلية ما يضحك جابو عميل وأشتروه بالمال حتى يصنع صورة تشيع تمشي على مزاجهم
فعلا بعران

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2018, 12:42 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,578

آخر تواجد: بالأمس 12:16 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

خنيث لندن .. إن كنتم تقصدون (( ياسر لاري الحبيب ))
فهو الشيعي الحقيقي والذي أظهر التشيع على حقيقته بلا تقية
ولا خرابيط كلكم كذابين ومنافقين إلا هو صادق مع نفسه ..
هههههههههه
الطيور على اشكالها تقع
واين التقية يا ابن سلومة .. ؟
امريكا اكبر قوة في العالم .. تدفعون لها المليارات لتحميكم من الشيعة

وصواريخهم
هي افرغت خزينتكم وانتم تنبحون ان امريكا كلبتكم

واللحقيقة ياكذاب
ان السعودية التي افلسها ترامب وافرغ خزينتها
بالامس طلبت قروضا بعشرة مليارات من البنوك العالمية
من الذي يستقرض الا المفاليس يامفلس ؟؟

خذ الخبر اليقين ادناه
إقتباس:
أفادت وكالة "رويترز" العالمية للأنباء عن تقدم المملكة العربية السعودية طلباً إلى عدد من البنوك العالمية للحصول على قروض ضخمة، تقدر بعشرة مليارات دولار أمريكي.

يابن سلومة البعثي الهارب من العراق
ابحث عن اربابا جدد لان اربابك السعوديين في حالة افلاس وانهيار
ولاشلت اياديكم ياحوثيين الاشاوس وياايران

التي جعلت ال سلول مضحكة ومكفخة
والقادم اشد وأمر...
قال تقية قال هههههههههههه السفيه البعثي الهارب

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2018, 08:09 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 307

آخر تواجد: 15-02-2018 01:50 AM

الجنس:

الإقامة:

دول مجموعة العشرين التي تتحكم بإقتصاد العالم


الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 01:18 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin